facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

مجازر الكلاب

Monday ١\٠٧\٢٠١٩

 الاصلاح نيوز –

ناشد ناشطون في مجال حقوق الحيوان، مجدداً السلطات الرسمية، بوقف “المجازر ضد الحيوانات”، على حد تعبيرهم، التي يرتكبها عمال اسيويون بحق اعداد كبيرة من الكلاب في مناطق طريق الكرك، وسحاب.

 الشكوى ، تشير الى “صمت غريب تقوم به جهات رسمية اردنية، تجاه عمليات التعذيب والقتل التي تتم ضد الكلاب من قبل عمال اجانب، في مخالفة واضحة وصريحة للشرائع السماوية والمواثيق الدولية الخاصة بحقوق الحيوانات”.

وتضيف الشكوى  ان عمالا اسيويين يقومون بشراء الكلاب لاجل ذبحها واكلها، وهو ما يتناسب مع معتقداتهم، ولكن يقوم هؤلاء العمال بتعذيب الكلاب، حيث يتم جمعها في اماكن خاصة وبكميات كبيرة وتجويعها واطعامها الفلفل وتقطيع اعضائها التناسلية، وذلك وفقا لمعتقدات سهولة هضم لحومها وكذلك التخلص من “الشياطين” المتواجده في اجسادها.

وأثارت تسجيلات فيديو وصور التقطها هؤلاء الناشطين من اماكن “المجازر”، غضبا واستنكارا شديدا على مواقع التواصل الاجتماعي من محبي الحيوانات ومختلف شرائح المجتمع، وفقا لهؤلاء الناشطين.

وصدم الناشطون بحجم تعذيب تلك الحيوانات، إضافة الى تسجيلات الفيديوهات والصور تظهر انتشار سلخ الكلاب وأكل لحومها، بشكل صادم، من قبل العمالة الآسيوية في تجمعات خاصة بهم.

أضف تعليقك