facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

العرسان : شعرت اني قطعة ارض

Monday ١\٠٧\٢٠١٩

 الاصلاح نيوز-

قال اللاعب “احمد العرسان” انه شعر وكأنه قطعة ارض، خلال المافوضات الاخيرة بين ناديه الاصلي السرحان والفيصلي الذي وقع معه عقد اعارة.

واضاف العرسان في تصريحات للتلفزيون الاردني : انا “مقسوم لنصفين” بين السرحان صاحب الفضل علي والذي انا ملتزم معه بعقد ، الفيصلي الذي صنع نجوميته.

وشدد العرسان على اهمية ما قدمه له جمهور النادي الفيصلي خلال الموسم الماضي , وما وصل اليه حالياً من نجم مميز على الساحة المحلية.

واضاف : لكن هذا لا يعني ان ابقى في المنتصف في محاولة لارضاء الجميع ، معتبرا انه صاحب القرار الاول والاخير.

وتابع : البعض اساء الي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لاني افكر في الاحتراف ، والذي هو حق طبيعي لي ، خصوصا مع توقف الدوري لـ 6 اشهر.

كما واضاف ان قرار موافقته على تمديد اعارته من السرحان لمدة موسمين مقبلين مع الفيصلي من أجل جمهور الفيصلي نفسه، رغم معارضتي لفكرة الاعارة لهذه المدة الطويلة, وليس بسبب ضغوطات أو لأجل شخص اخر.

وقال انه لا ينسى موقفاً كبيراً لهذه الجماهير في المباراة التي جمعت الفيصلي وشباب العقبة , ضمن الاسبوع الاول من مرحلة اياب الموسم المنتهي , والتي انتهت بالتعادل 2-2.

واشار العرسان في حديثه ان الاحتراف سيكون وجهته حتى لو وقع مجدداً مع الفيصلي , نظراً لفترة التوقف الطويلة قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي في شباط من العام المقبل.

في سياق آخر اشاد ن العرسان بالعلاقة التي تربطه بزملاءه في النادي , واصفاً اياهم بأنهم من أفضل وأروع الاشخاص الذي تعامل معهم في حياته .

واشاد العرسان بزميله في الفريق والمنتخب “خليل بني عطية” , معتبراً إياه انه الافضل في الاردن.

أضف تعليقك