facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

مجموعة الخليج للتامين gig الاردن تسعى للمزيد من المنتجات المبتكرة من خلال شبكة اتصال ضخمه

Thursday ٤\٠٧\٢٠١٩

 الاصلاح نيوز-

مع مواكبة التطور والخروج من الحالات التقليدية ً، أتخذت مجموعة الخليج للتامين gig الاردن مسار الطرق المتنامية نحو التحول الرقمي بما يزيد من الفائدة للعميل وتخفيض التكلفة للشركات، لذلك ترى مجموعة الخليج للتامين gig الاردن أنه لا بد من الاستمرار في إطلاق برامج تأمينية مبتكرة، حيث تعرّض مجال التأمين إلى هزة قوية بفعل التطورات التكنولوجية والتوجهات الاجتماعية الجديدة التي تتصاعد وتيرتها لتؤدي بدورها إلى إحداث تغييرات حادة في قنوات المبيعات التقليدية داخل قطاع التأمين.

ودفعت هذه التغييرات مجموعة الخليج للتامين gig الاردن إلى البحث بجد لتقديم باقة أوسع من المنتجات التي تضمن مواكبة متطلبات السوق وتقديم منتجات ملائمة لاحتياجات كل عميل، وهو مطلب له أولويته عند الجيل الجديد. ولا بد من أن يواكب قطاع التأمين هذا التحول المتسارع نحو التحول الرقمي في الدولة لا سيما وأن القطاع الحكومي كان أكثر القطاعات تحولاً رقمياً، حيث تبنى الذكاء الاصطناعي ووظفه بمختلف القطاعات الحيوية، مما يسهم ساهم بخلق سوق جديدة واعدة في المنطقة ذات قيمة اقتصادية.

وشركة الشرق العربي للتأمين تاسست سنة 1996 كشركة أردنية ذات مساهمه عامة، ثم انضمت إلى مجموعة الخليج للتأمين في عام 2013 لتحمل اسم مجموعة الخليج للتأمين – الأردن (gig – الأردن) حيث تعتبر مجموعة الخليج للتأمين من أكبر مجموعات التأمين وأكثرها تنوعا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقرها دولة الكويت.

وقد حرصت مجموعة الخليج للتأمين – الأردن على تطوير خدماتها التأمينية بحيث أصبحت من أهم الشركات الريادية في قطاع التأمين حتى يومنا هذا، حيث تقدم عدة حلول تأمينية كالتأمين الطبي، والمركبات، والتأمينات العامة والهندسية والتأمين البحري والطيران والسفر وغيرها من التأمينات العديدة والتي تضمن تغطية تأمينية شاملة ومتكاملة.

أضف تعليقك